منتديات عاصمة الونشريس

الونشريس اخبار تطوير تعليم وتواصل
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مواقع صديقة
زيادة متابعين انستقرام
زيادة متابعين الانستقرام
شات مصرية



شاطر | 
 

  نصائح للتنسيق بين الحلى والملابس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: نصائح للتنسيق بين الحلى والملابس   الأربعاء مارس 20 2013, 19:20

التنسيق بين ملابسك وإكسسواراتك، وما يجب تجنبه والابتعاد عنه، نصائح تهم امرأة عن كيفية التنسيق بين الحلى أو الإكسسوار والملابس.

وتقدم كل من مصممة الحلى نهى مسلم ومصممة الأزياء والأستيلست مى مسلم، مجموعة من النصائح لما يناسب الملابس من إكسسوارات، والأوقات التى تناسب كل زى، فمثلاً الملابس الملائمة لوقت الجامعة تختلف عن نوعية ملابس السهرات وهكذا.

وتقول "مى ونهى": احرصى ألا يزيد ألوان ملابسك عن لونين مع استخدام الحلى الملائم على أن يكون بدرجة من نفس اللونين أو لون يتماشى معهم، كما يجب مراعاة أن ملابس الصباح تختلف عن المساء، ففى فترة الصباح نحتاج إلى ملابس مريحة ويسهل التحرك بها مع الاعتماد على إكسسوار بسيط ممكن أن يكون سلاسل بسيطة وابتعدى عن الإكسسوارات الكبيرة والمبهرجة.

أما بالنسبة لفترة المساء يمكنك ارتداء ملابس أنيقة مع الحلى ومن اللؤلؤ لتطلين كأميرة أن قطعة الإكسسوار الواحدة لا تناسب جميع الثياب فلا بد من التنسيق إذا كنتى ترتدين فستان سادة أو أسود وبقصة بسيطة فالحلى هنا يعتبر من المكملات الهامة، حيث يظهرك بمظهر متألق.

أما إذا كانت ملابسك ذات طبعات أو مشجرة أو تصميم به العديد من القصات أو فى حالة لبس ثياب بألوان عدة فى هذه الحالة إكسسوار بسيط يفى بالغرض دائما جربى وتعرفى على كل ما هو جديد فهذا يساعدك فى اختيار المظهر المناسب.

وتضيف "مى" ابتعدى عن البهرجة والمبالغة فهما قادران على إفشال مظهرك، وتذكرى دائما أن كلمة السر للأناقة هى البساطة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نصائح للتنسيق بين الحلى والملابس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عاصمة الونشريس :: همسات ادم وحواء-
انتقل الى: