منتديات عاصمة الونشريس

الونشريس اخبار تطوير تعليم وتواصل
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مواقع صديقة
زيادة متابعين انستقرام
زيادة متابعين الانستقرام
شات مصرية



شاطر | 
 

  أتقني فن إختيار زهور حفل زفافك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: أتقني فن إختيار زهور حفل زفافك   الأربعاء مارس 20 2013, 19:26


أتقني فن إختيار زهور حفل زفآفك







باقات الزهور التي تحتوي على مجموعة متنوّعة من الأزهار، أكثر أناقة من التصاميم التقليدية المرتبة جدّاً.
إذا كان إختيار نوع معيّن من الزهور مهماً بالنسبة لك، حدّدي موعد زفافك بحذر. فالزهور في موسمها تكون أجمل وأقوى رائحة وأقل تكلفة من الزهور المستوردة.
أحياناً يكون لرائحة اللافندر أو الزنبق ذكرى مرتبطة بالطفولة، أو بجدتك الحبيبة، أو منزلك السعيد. ومن الرائع أن تكون باقة الزهور التي تحملينها بين يديك تحتوي على زهور تثير رائحتها ذكرى محبّبة في نفسك.




تمتّعي بالبحث والتسوّق

إذا كنتِ لا تعرفين منسّق زهور جيِّداً، ابحثي على الإنترنيت وفي المجلات. وحين تجدين منسق الزهور الذي يعجبك أسلوبه، قومي بزيارة المحل للتحدث إليه والتعرّف أكثر على مختلف التفاصيل والخدمات التي يقدّمها. وإذا أعجبتك الفكرة وانسجمت أفكارك معه، فمن المرجع أنّه سيفهم جيِّداً ما تريدينه من زهور في يوم زفافك من حيث نوعها وألوانها.



كللي زفافك برؤية شاملة

لا تسمحي لأحد بأن يقنعك بإتخاذ قرارات سريعة بشأن الزهور. فهناك العديد من العناصر في حفل الزفاف وقد يصبح الموضوع واضحاً مع التخطيط للحفل. ويمكن لمكان إقامة الحفل وفستانك وموسم الحفل التأثير على أسلوب حفل الزفاف والزهور التي يجب إختيارها.



لكل فصل وروده

عادة ما تكون الزهور الحمراء غير متوفرة خلال الصيف، ولكن في الشتاء تبدو الزهور الحمراء بلون البرقوق أو الأرجوان مذهلة. ومن الأسهل الحصول على زهور بألوان الباستيل خلال الصيف، في حين تبدو الزهور البرتقالية جميلة في الخريف.
"التخطيط لحفل الزفاف أشبه بالتلوين حين كنتِ في الرابعة من العمر. فليس هناك طريقة صحيحة أو خاطئة لفعل ذلك، والجميع سيحبه لأنّهم يحبونك".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أتقني فن إختيار زهور حفل زفافك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عاصمة الونشريس :: همسات ادم وحواء-
انتقل الى: