منتديات عاصمة الونشريس

الونشريس اخبار تطوير تعليم وتواصل
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مواقع صديقة
زيادة متابعين انستقرام
زيادة متابعين الانستقرام
شات مصرية



شاطر | 
 

  ألوان أحمر الشفاه التي تبيّض أسنانك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: ألوان أحمر الشفاه التي تبيّض أسنانك   الأربعاء مارس 20 2013, 19:13

نحلم جميعاً بالتمتّع بأسنانٍ ناصعة البياض، لأنّها تبدو جميلة وصحيّة ونظيفة، ناهيك عن أنّها تُعطينا طلّة هوليووديّة. لدينا خبر سارّ: يُمكّنكنّ جعل أسنانكنّ تبدو ناصعة البياض، عبر وضع أحمر شفاه باللون المناسب. يُمكنُكنّ الاختيار من بين الألوان الستّة التي نُقدّمها، لكنّ من هذه اللائحة.


أحمر قوي
يجعل هذا اللون الذي يضجّ بالحياة كلَّ لونٍ آخر يوضع إلى جنبه باهتاً. لذا نشجّعكِ على وضعه، لأنّه لونٌ جذّابٌ، بخاصّةٍ إن كان غير لمّاع، إذ إنّه يُعطيك طلّة طبيعيّة.


الزهريّ الباهت
يتّسم الزهريّ الباهت بميزته الأنثويّة التي تُضفي نعومة على الوجه. ونظراً إلى أنّه لون شاحب، فإنّ أسنانك ستبدو ناصعة البياض.


البرتقالي المرجانيّ
إنّه لونٌ جميلٌ جدّاً، كما أنّه استوائيّ، ويتناسب أيضاً مع كلّ ألوان البشرة. وبما أنّه لونٌ لمّاع وشاحب، في الوقت نفسه، فإنّه يُبرز أسنانك ناصعة البياض. ستجدين هذا التدرّج في المستحضرات كافة.


الأحمر الداكن
إنّه أحمر عميق جدّاً. ونظراً إلى أنّه يفتن ويسحر من ينظر إليه، فسيجعل كلّ الألوان التي توضع إلى جانبه تبدو أفتح ممّا هي فعلاً عليه.


الأحمر البرتقاليّ
يجمع أحمر الشفاه هذا بين لونين رائعين، بتركيبة غالباً ما تكون كثيفة وغنيّة ومخمليّة، بحيث يصرف الانتباه عن الملامح الأخرى، ويجذبه إلى الشفتين والأسنان التي ستبدو ناصعة البياض، بفضل التناقض بين الخلفيّتين.


الزهريّ بلون البشرة
على الرّغم من أنّ هذا اللون لا ينبض بالحياة، إلا أنّه ناعم وأنثويّ. وبالتالي، يُضفي فور تطبيقه الضوء على وجهكِ وشفتيكِ، ويجعل أسنانكِ تبدو ناصعة البياض.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ألوان أحمر الشفاه التي تبيّض أسنانك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عاصمة الونشريس :: همسات ادم وحواء-
انتقل الى: